burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

عمر السومة جلاد الأهلي بـ 148 هدفا

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد - يورو سبورت : يواصل السوري عمر السومة تقديم مستويات متميزة خلال رحلة احترافه في دوري المحترفين مع الأهلي حيث أصبح زائرا لشباك الخصوم بإستمرار ولا يُضلّ عنه خلال دقائق المباراة التي يشارك فيها.
السومة ، هداف التصفيات الآسيوية حتى الآن برصيد 7 أهداف ، يرغب في إعادة لقب الهداف الذي غاب عنه الموسمين الماضيين لصالح الثنائي التشيلي روني فيرنانديز ، مهاجم الفيحاء ، والمغربي عبدالرزاق حمدالله ، هداف النصر والمحترفين التاريخي.

واحتكر السومة لقب هداف بطولة الدوري السعودي للمحترفين 3 مواسم متتالية 2014 /2015 و2016/2015 و2017/2016 .
وبعد مرور 7 جولات من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ، استطاع السومة ان يعود مرة آخرى لدائرة المنافسة على لقب الهداف بعد ان رفع رصيده التهديفي إلى 5 أهداف بفارق هدفا واحدا عن المتصدر بـ" 6 أهداف" البرازيلي كارلوس إدواردو ، نجم نجوم الكرة السعودية والهلال.
ودة السومة لمشهد المنافسة على لقب الهداف جاء بعد زيارته لشباك التعاون بالهدف الثالث في اللقاء الذي استضافه الأهلي على ملعب مدينة الملك عبدالله بجدة ضمن منافسات الجولة السابعة بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وهدف السومة في شباك التعاون زاد غلته التهديفية في رحلته الاحترافية بالدوري السعودي لـ" 148 هدفا " في 150 مباراة بقميص الأهلي.

arrow up